يرجى من زوارنا الكرام التفاعل و التعليق على المواضيع لدفعنا للتقدم بالمحتوى و الشكر مسبوق . ×
الرئيسية نصائح للمدونين

نصائح للمدونين

السلام عليكم ورحمة الله 
موضوع اليوم يهم كل مدون جديد (مبتدأ) وهو يتكلم
عن 
نصائح للمدونين الجدد 

ولقد رتبتها كالاتي

1-المسودة: 
هل تعلم؟ سبب وضع شركة جوجل للمسودة هو مراعاتها لنسيان المدونين.فأنت عند بدايتك التدوين حول موضوع ما فيمكنك ان تدون بحرية وبكل طلاقة في أي وقت تريد حول موضوع ما ودلك بجمع أفكار في المسودة ومعالجته بكل راحة ثم عزلها وترتيبها جيدا وصياغتها على شكل تدوينة مفيدة لمتتبعيك.

2-سلامة اللغة:
قبل نشرك للموضوع وبعد كتابته وتدوينه في مسودة يتوجب عليك معالجته ودلك بتصحيح كل الاخطاء اللغوية التي تتخلله.

3-العنوان:
يلعب العنوان دورا مهم في جلب الزوار الى مدونتك وكدلك لتمييز تدوينتك عن باقي التدوينات التي تصب في نفس الاتجاه.لدلك فعليك صياغة عنوان معبر عن الموضوع ولا يتعدى حوالي 70حرف "غير طويل" وكدلك يحتوي على كلمات يميل اليها الزائر بكثرة.

4-الصورة:
الصورة لها حظها كدلك من النص لدلك فهي عنصر مهم لجلب الزوار فعليك اختيار صورة جد معبرة عن التدوينة وكدلك تحتوي على عناصر تجدب المشاهد لقراءة تدوينتك.

5-التنظيم النصي:
عليك بتنظيم الفقرات لكي يقراءها الزائر بشكل واضح.وحبدا لو تركز دائما على وضع أقسام وعناوين بارزة وبلون مخالف لكي يقرأها الزائر بسهولة فهي ستكون تلخيص لكل الافكار الواردة في التدوينة.

6-التطبيقي"لأصحاب المدونات التقنية":
من الافضل لك دائما أن تركز على كل ماهو تطبيقي أو تكثر من التطبيقي في مدونتك أو على الأقل تضع شئ من التطبيق في تدويناتك لان الزوار الان في عالم الويب وخصوصا العرب يميلون الى ماهو تقني تطبيقي في الحاسوب والمجانيات.لدلك فعليك أن تكثر من ماهو تطبيقي وماهو مجاني لجلب زوار أكثر ومتتبعين لمدونتك.


والى هنا قد وصلت الى نهاية الموضوع  انشاء الله تكونوا استفدتم 
وشكرا لزيارتكم 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عدد المواضيع 224 SEO Reports for 3agli-web.com